Top Ad unit 528 × 90

مراجعة هاتف Honor 7x


هاتف Honor 7x احد هواتف شركة هواوي الجديدة ذات الفئة المتوسطة بشاشة FullView Display وبجودة تصنيع عالية وبسعر منافس.

التصميم:

يأتي هاتف Honor 7x بتصميم جديد ومواكب لهواتف السنة بشاشة تغطي الواجهة الأمامية بنسبة 77% بأبعاد 18:9 وبهيكل معدني ذو جودة عالية، الهاتف من الخلف يأتي بغطاء معدني غير قابل للنزع و بكامرتين بارزة بشكل كبير وبفلاش LED أحادي وببصمة ذات استجابة سريعة جدا، حواف الهاتف تأتي بأزرار رفع وخفض الصوت وزرالتشغيل ومدخل للشريحتين ويمكن استبدال احد الشريحتين بذاكرة خارجية ، ومن الأسفل يأتي الهاتف بمكبر صوت ومنفذ micro USB ومنفذ للسماعات.

تصميم الهاتف وحجمه باليد مناسب ومريح وذو جودة تصنيع ممتازة لكنه لا يدعم منفذ USB-C ويعتبر هذا أحد عيوب الهاتف.

الشاشة:

بدأت الشركات بتوفير الشاشات بأبعاد 18:9 على الهواتف المتوسطة وهاتف Honor 7x أيضاً حصل على هذه الميزة التي كنا لا نراها الا على الهواتف الرائدة، والشاشة ذات وضوح وألوان ممتازة وكذلك الإضاءة ممتازة.

تأتي الشاشة بقياس 5.93 انش FullView Display من نوع LCD IPS بدقة FHD+، و 1080 في 2160 بكسل وبكثافة بكسلات 407 بكسل في الإنش.

الأداء:

يأتي الهاتف بمعالج متوسط Kirin 659 ثماني النواة وبذاكرة عشوائية 4 جيجابايت وذاكرة داخلية 64 جيجابايت ويمكن اضافة ذاكرة خارجية تصل حتى 256 جيجابايت، الهاتف يقدم أداء رائع للمهام اليومية والإستخدام المتوسط وحتى فوق المتوسط ولم يواجه مشاكل في سرعة فتح التطبيقات أو في التنقل بينها وهو مناسب للألعاب ذات الأداء المتوسط أما ذات الأداء العالي فهو غير مناسب.

كما يأتي الهاتف ببطارية سعة 3340 ميلي أمبير غير قابلة للنزع تقدم أداء ممتاز ولكن الهاتف لا يدعم الشحن السريع وهي أحد العيوب الموجودة بالهاتف.

الكاميرا:

يأتي الهاتف بكامرتين الأولى 16 ميجابكسل والثانية 2 ميجابكسل والكاميرا الأمامية 8 ميجابكسل، الكاميرا الخلفية في الإضاءة الطبيعية رائعة وذات دقة ممتازة ولكن في الإضاءة المنخفضة سيئة وهناك الكثير من الهواتف المتوسطة المنافسة تتفوق على الهاتف من ناحية التصوير.

تطبيق الكاميرا رائع ويوفر الكثير من الخيارات مثل تصوير الفيديو الإحترافي الذي يسمح بتعديل توازن اللون الأبيض والتحكم بالتركيز.

الواجهة والنظام:


يأتي الهاتف بنظام الأندرويد 7.0 وبواجهة المستخدم EMUI 5.1 المستخدمة في كافة هواتف الشركة ومن أبرز مميزاتها هي امكانية نسخ التطبيقات لاضافة اكثر من مستخدم للتطبيقات التي لا تقبل التبديل بين المستخدمين من داخل التطبيق مثل تطبيق سناب شات والواتساب.

مراجعة هاتف Honor 7x Reviewed by Mouad Alouani on 6:45 ص Rating: 5
جميع الحقوق محفوظة لـ المدونة تك © 2018
يتم التشغيل بواسطة Blogger.