Top Ad unit 528 × 90

"ستيف جوبز" شركة إيطالية رغم أنف آبل



تمكن الأخوان الإيطاليان فينسينزو وجياكومو بارباتو من الفوز في المعركة القانونية ضد شركة آبل، وحصلا على حقوق تسمية شركتهما باسم "ستيف جوبز" على اسم مؤسس شركة آبل الراحل الشهير.

وتعود القضية إلى عام 2012 عندما قرر الأخوان تسمية شركتهما الجديدة للملابس والإكسسوارات باسم "ستيف جوبز"، حيث أنه لم يتم تسجيل أية علامة تجارية بهذا الإسم من قبل، إضافة إلا أنه سيكون اسما مثاليا لعلامتهما التجارية الجديدة.

وكان من المتوقع بعدما علمت آبل بالأمر، أن تقاضي الأخوين على حقوق استخدام العلامة التجارية، لكن الشركة الأمريكية خسرت القضية في نهاية المطاف بعد أن هاجمت الأخوين تحديدا بشأن شعار شركة ستيف جوبز. الشعار الذي اتخذه الأخوان كانعبارة عن حرف "j" مرسوم بطريقة خاصة حيث يظهر جانب الحرف الأيمن مقضوما، وتم وضع رسم ورقة تفاحة مكان نقطة الحرف، والتي تماثل تماما الورقة التي تظهر في شعار آبل.

ويخطط الأخوان لمواصلة العمل على منتجات جديدة تحت شعار "ستيف جوبز" والتي تتضمن حقائب وقمصان وسراويل "جينز" وغيرها من الملابس والإكسسوارات. لكن الهدف من علامة ستيف جوبز في النهاية حسب ما ذكره الأخوان هو أن يتمكنوا في النهاية من طرح إلكترونيات في يوم ما، مما يعني أننا قد نجد في المتاجر يوما ما هاتف ستيف جوبز ينافس هواتف آيفون التي أطلقها جوبز بنفسه.
"ستيف جوبز" شركة إيطالية رغم أنف آبل Reviewed by Mouad Alouani on 7:07 ص Rating: 5
جميع الحقوق محفوظة لـ المدونة تك © 2018
يتم التشغيل بواسطة Blogger.