Top Ad unit 528 × 90

آيسر Acer تطلق جهاز إسقاط بدقة 4كي ويدعم "أليكسا"


أعلنت شركة "آيسر" التايوانية عن دمج مساعد أمازون الرقمي "أليكسا" في نماذج مختارة من حواسيبها الشخصية وتلك المتعددة الاستخدامات بدءا من الربع الأول من عام 2018. ومن بين الأجهزة التي سيُدمج فيها "أليكسا" جهاز إسقاط ضوئي (بروجكتور) جديد بدقة 4كي يحمل اسم "V6820M/i".

ويعتبر هذا الجهاز من بين الأجهزة الأولى من نوعها التي تدعم مساعد أمازون "أليكسا"، وسيعمل عبر منصة "أيسر بروجكتور سمارت هوم" على الأجهزة المتصلة مثل الحواسيب المحمولة والمكتبية، ومكبرات الصوت الذكية مثل أمازون إيكو.

ويمكن لجهاز الإسقاط الضوئي الجديد بث صورة بقياس 120 بوصة بدقة 3840×2160 (4كي)، كما يدعم تقنية المدى الديناميكي العالي (إتش.دي.آر)، ومعيار Rec. 709 القياسي للسينما الخاص بدقة اللون.

كما يدعم الجهاز العرض الثلاثي الأبعاد عبر منفذ "إتش.دي.أم.آي3دي"، بدقة تصل إلى 1080 بكسلا، ويتميز بوضع صامت عند استخدامه بهذه الدقة، حيث يقلل من مستوى الضوضاء الناتج عن الجهاز إلى 19 ديسيبل.

ولم تعلن الشركة عن سعر الجهاز أو تفاصيل توفره حتى الآن، ولكن يُتوقع أن يصبح متاحا للشراء في الوقت الذي يتم فيه طرح دعم أليكسا بالكامل مع حواسيب أيسر المحمولة والمكتبية التي تدعم تقنية "إنتل سمارت ساوند" في وقت لاحق هذا العام.

وتشمل قائمة حواسيب أيسر التي ستدعم أليكسا حواسيب "أسباير" "وسبين" و"سويتش" المكتبية، وحواسيب "سويتش" المحمولة، وكذلك سلسلة حواسيب "أسباير الكل في واحد" المكتبية.
آيسر Acer تطلق جهاز إسقاط بدقة 4كي ويدعم "أليكسا" Reviewed by Mouad Alouani on 10:50 ص Rating: 5
جميع الحقوق محفوظة لـ المدونة تك © 2018
يتم التشغيل بواسطة Blogger.