Top Ad unit 528 × 90

كيف تربح أكثر من 120 دولار في موقع خمسات



موقع خمسات هو موقع إنترنت خدمي لتقديم الخدمات المصغرة تابع لشركة حسوب بعد أن قامت بشراءه عام 2011، تقوم فكرة الموقع لى تقديم خدمات مصغرة تبلغ قيمتها 5 دولار اميركي ومضاعفاتها، حاز الموقع على المركز الأول لمسابقة عالم التقنية لأفضل المواقع العربية لعام 2011. بلغ عدد مستخدمي الموقع فاق ال 300 ألف مستخدم وتجاوزت مبيعات الموقع المليون دولار في العام 2014.

بدأت قصة خمسات عندما قام المدون المصري "رؤوف شبايك" بكتابة مقالة باللغة الإنجليزية ووضع لها رابطا في أحد أقسام موقع ريديت وطلب من القراء تقييمها والتعليق عليها وقد قدم أحدهم نقدا شاملا ومجموعة من النصائح لكتابة مقالات مفيدة وأوضح في نهاية نقده أنه يقدم خدمات النقد والتقييم مقابل خمس دولارات عبر موقع فايفر ((وهو موقع يقوم على نفس الفكرة التي أسس بها موقع خمسات)) ، ومن هنا قام رؤوف شبايك بتحويل هذه الفكرة إلى موقع يقدم نفس الخدمة ولكن بصورة مختلفة مستهدفا المستخدم العربي وبالفعل هذا ما حدث في العام 2010 م.

في الفيديو أسفله شرح مفصل لكيفية استخدام الموقع والبدء في بيع أولى خدماتك، كما أسارك معكم تجربتي كاملة في الموقع وكيف استطعت تحقيق أكثر من 120 دولار خلال الشهر الأول.

الفيديو:



الموقع: هنا
كيف تربح أكثر من 120 دولار في موقع خمسات Reviewed by Mouad Alouani on 5:51 ص Rating: 5
جميع الحقوق محفوظة لـ المدونة تك © 2018
يتم التشغيل بواسطة Blogger.